!! عاجل الكلب سر لغز جريمة سلا سفاح جريمة سلا

11 feb 2021
632 150 visualizzazioni

مرحبا بكم في قناة
MOL ATAY


| MOL ATAY | - هي قناة ثقافية و ترفيهية ذات محتوى متنوع و مختلف.

لماذا قناة | MOL ATAY ؟ |
- قناة مول أتاي هي قناة ثقافية و ترفيهية و تعليمية نقوم بوضع فيديوهات بشكل يومي نشارككم فيها أبرز الأحداث عبر العالم و أخبار حصرية و غريبة وماذا يقع في الساحة المغربية والعربية والغربية و كذالك نقدم
فيها قصص و غرائب و فيديوهات كوميدية و نصائح فيما يخص التنمية الذاتية و العلاقات و والمرأة و الأسرة و الطفل و كذالك فيديوهات تحفيزية و ردود أفعال على فيديوهات شائعة و المزيد من المواضيع الشيقة ستكتشفونها... نعدكم بأنكم لن تندموا على اشراككم على القناة مرحبا بكم و شكرا على ثقتكم

للتواصل :


Please write to : nojjomii@hotmail.com

facebook


facebook.com/molatay10/

المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية المستخدمة في الفيديوهات
تعود للمكتبة الصوتية ليوتوب

Commenti
  • اخي خاص اي منزل في المغرب اكون فيه سلاح علاش المغرب ديالنا مانع الشعب من السلاح

    Mjid GuezriMjid GuezriGiorno fa
  • شوف سيدي الله يخليكم واش هادوك الارواح عندهم الجيران اي امراءة او رجل عندهم اصدقاء يحكيو مشاكلهم لبعضهم وبالاخص النساء سولو الجيران راهم عارفين ولاكن خايفين

    Mjid GuezriMjid GuezriGiorno fa
  • هاذو محترفييييين ۔وشياطين ومعروفين لدا العاٸلة كفاش عطاتهوم نفسهم يذبحو اطفال ياااربي السلامه وعارفين اش كاين فالدار ۔واحد النصيحة للتجار الی عندكوم السلعه فالدار ممنوع ذخلو البراني كيف مابغی يكون۔حيث لي نفذو واااكلين الطعام فديك الدار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

    قناة وصفة لیا ولیکقناة وصفة لیا ولیک3 giorni fa
  • بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله ، نحمده ، ونستعينه ، ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ،وأشهد أن لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ، ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون

    Mostafa vlog 123Mostafa vlog 1233 giorni fa
  • ان الابتعاد عن الدين الإسلامي يجعل المجتمع المغربي يكتر فيه المجرمين ليس في قلوبهم الرحمة وسببه كترة الغناء في التلفاز والمهرجانات وعدم وجود الدين في التلفزة الآن المتدينين فيهم الرحمة ويخافون الله يجب الحكم بالقرآن والحكم على المجرمين الحشرات البشرية بالإعدام بلا رحمة

    Issam OuahibiIssam Ouahibi6 giorni fa
  • كلشي مضارب مع كلشي كيسحاب ليا غير انا مضارب مع زليج ورخام في هاد لمرووك بالمناسبة انا معلم زليج ورخام اللي بروينة يدخل عندي

    منصف العاصمي carreaux et marbreمنصف العاصمي carreaux et marbre7 giorni fa
  • انا قال لية راسي هاد الجريمة نفذاتها عائلة أعلى قدها كتعرف أشد المعرفة هاد العائلة امساكن. لانه قال ليك ممكسرين لا أبواب ولا نوافذ ولا والو فقط الكلاب مروحين والابن مطعون من الخلف. ابحال اتقول كانو بايتين امعاهم. اه وقال ليك الكاميرات امقطعين يعني عارفين حتى العدد تاعي الكاميرات وانا منهم والله أعلم. انا اللي قطع لي قلبي. هو ديك التريبية الله يربي لحبيب الله ولا اتشوفهم كيدبحو معارفة والو او محاسة بوالو

    Chaw NadiraChaw Nadira8 giorni fa
  • هدخصهم عتعلق وهما حيين وقطع لهم مين لحمهم وملحوه وعطهم يكلوه الاعدام ره قليل في حقهم

    ahlal malikaahlal malika8 giorni fa
  • الله يرحمهم

    Abdou AbdouAbdou Abdou8 giorni fa
  • جريمة سلا. هو المخزن من قام بيها وسمعنا هذا من امراءة من العاءلة

    Mourad HasaniMourad Hasani9 giorni fa
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكرهتش ازيدو شباب في الامن الوطني

    Mehdi AzougayMehdi Azougay9 giorni fa
  • هوما قلتو العائلة كاملة حيت العائلة كاتعرفهم اللي نفذو الجريمة قراب من العائلة وديجا دخلو للدار شحال من مرة وعارفينها مزيان هادالشي لاش ماهرسوش لقفل ولقاو طريقة بديلة يدخلو بها ربما كانت عندهم نسخة من الساروت ، ولكن السؤال هو علاش قلتو داك الرضيع اللي عندو ربعين يوم اللي اصلا مايمكنش ليه يعرفهم ولا يقول شي حاجة للبوليس؟

    PILOMINIAPILOMINIA9 giorni fa
  • لو كان الجريمة في حق ابن مسؤول سوف لن تاخد البحت اكتر من ساعة في التحقيق كما وقع في قضية سرقة كلب ابوزعبطرة

    soussikey mastersoussikey master10 giorni fa
  • الله يعز حكام الحسن الثاني وإدريس البصري أما دابا رجعت السيبا عليها قالو ناس زمان حن تمحن مكاين لاحن لا والو الإعدام المنفذ فأقرب وقت قبل فوات الاوان

    charifcharif10 giorni fa
  • يا ربي رحمهم،راهوم شهداء،عند الله

    R .JaafarR .Jaafar10 giorni fa
  • نطالب بوضع كاميرات بجميع الاحياء كي يعم الأمن بالبلد

    Aymer MerayAymer Meray11 giorni fa
  • حسبي الله ونعم الوكيل

    Layla SougniLayla Sougni11 giorni fa
  • عصابة يعرف أسرارها ربما

    Abdo AnnouarAbdo Annouar12 giorni fa
  • الدليل ليغادي ايفيد رجال الأمن ضروري غادي يكون فالمنزل لي وقعات فيه الجريمة لأن مستحيل هادو ليدارو هاد الفعلة مايخليو حتى اتار

    Rachid SosiRachid Sosi12 giorni fa
  • مابقيناش بغينا التفاصيل بارك علينا من الهضرة راه مرضنا بغينا المجرمين يتقبطو ويتعدمو أمام الملأ يبرد لينا قلبنا على هذ العائلة والله العظيم بقاو في بزااااااف وملي نغمض عيني يبان لي الرضيع كيدبحوه اللهم إن هذا منكر واش دار ليهم الرضيع واش دار ليهم طفل 4سنوات أش دار ليهم راجل ديال 70عام واش وآش وآش أسئلة مرضاتنا عمر شي جريمة مامرضت فيها بحال هذي يارب يارب يارب تعاون الشرطة يلقاو القبض على المجرمين

    Amina KamalAmina Kamal12 giorni fa
    • سنقوم بطرح كل جديد عن القضية ان شاء الله شكرا لك

      MoL AtayMoL Atay12 giorni fa
  • الله يرحم الضحايا ويسكنهم في جنة الفردوس إننا لله وإنا إليه راجعون. الله يكون في عون شرطتنا الوطنية للقبض على هذه العصابة المتوحشة. على شرطتنا أن تركز جيدا في بحثها في محيط عائلات الضحايا واصدقائهم بدون شك هناك أحد ما يعرف بخبايا واصرار منزل الضحايا سلمها إلى القتلة مقابل المال أو له معرفة وطيدة بهم أو شيئا ما من هذا القبيل هناك شخص ما قريب إلى الضحايا أو تربطه علاقة صداقة بهم هو الذي قدم معلومات كافية للمجرمين وسهل عليهم القيام بهذه الجريمة النكراء ويبقى العلم لله وحده.

    يوسف محبوبيوسف محبوب12 giorni fa
  • يالطيف متسكنيش فسلا

    fatiha elbouchikhyfatiha elbouchikhy12 giorni fa
  • العصابة التي نفذت الجريمة هي عصابة تتاجر في المخدرات والحبوب المهلوسة ولقد تلقى تهديدا قبل الفاجعة بأيام قليلة بشأن آخر دفعة من أرباح العصابة لأنه امتنع عن الدفع ولم يكترث لتهديداتهم بل أصرّ على مواجهتهم! العصابة دخلوا من باب المنزل قبل مجيئ الشاب المقصود

    ليث السالميليث السالمي12 giorni fa
  • Lobiyat alkhorda almotaham al awal la ilaha ila Allah laka Allah ya watani 😢😭🇲🇦

    مغربية وأفتخرمغربية وأفتخر13 giorni fa
  • بغينا القانون يتكرفس عليهم بنفس الطريقه يكونو عبرةلمن اراد ارتكاب اي جريمه

    Houssa LorenzHoussa Lorenz13 giorni fa
  • غبض وحسد وغل يقتل المحسود وزوجته ويقتلون حتي فرحته بابنه واهله واتره

    Abdo AdaouiAbdo Adaoui13 giorni fa
  • اليسو لهم جيران في السطح الم ينزلو في سطح احد الجيران الم يسمعو شيء اي عجب في هذا مسلمين ياحسرة

    Abdo AdaouiAbdo Adaoui13 giorni fa
  • اين كان الحارس الم ير اي شيء كيف يقتل رضيع هذا البريء لم يري شيء اي بشر تربي وتعبا في هذا المجتمع لماذا هذا التنافس ع الدنيا الزائلة لماذا لايتسابقون ع الاخرة وحبها ورضي الله وحوش بشرية تدربت ع سفك الدماء

    Abdo AdaouiAbdo Adaoui13 giorni fa
  • ماشي مشكيل إلا متشدوش والاكين تيتسناهم عذاب جهنم

    Jihad SmrjJihad Smrj13 giorni fa
  • مستحيل جيران مسمعو والو ميمكنش دار جنب دار مستحيل. اواه شحال من مجرم قتلو هذه العائلة لهم ستة أشخاص ليس هنا صراخ. ربي كبير قريبا سنسمع خبر القبض عليهم

    sonia amamasoniasonia amamasonia13 giorni fa
  • لابدة من الوقوف وقفة رجل واحد لإعادة حكم الاعدام الجراءم اصبحت عادية في المغرب اما حقوق الانسان الى مزبلة التاريخ

    Elhouari LaatoutaElhouari Laatouta13 giorni fa
  • اللهم رد ظالتهم وفسح عنهم ورحمهم جميعا

    Saida MassaoudiSaida Massaoudi14 giorni fa
  • هاذ المجرمين الله غايفضحهم

    Adil berkAdil berk14 giorni fa
  • من قتل الكلاب بدون مهاجمة يعرفهم ومن العائلة.

    casim zohracasim zohra14 giorni fa
  • هاد المجرمين لي مازال ماتلقى عليهم القبض راه مشكلة كبيرة و كبيرة بزاف كايشكلوا خطر على المواطنين

    Amir AmirAmir Amir15 giorni fa
  • ممكن يكون الابن والله اعلم وسبب الطعنات لي فظهروا من عائلتو باه ومرتو ملي كانو كيدافعوا على ريوسهم والله اعلم لان الكلاب تقتلوا من شي حد معروف لدرجة ذبحهم بلاما يهاجموه والله تعالى اعلم

    Imrane MouatassimImrane Mouatassim15 giorni fa
  • الله يشل يديه قتل الاطفال الابرياء و الكلبين البريءين .الله ياخذ الحق فيه

    rachida sidirachida sidi15 giorni fa
  • يارب تستر

    قناة شروق متنوعةقناة شروق متنوعة15 giorni fa
  • عملتاك لايك اشتراك وتعليق وتحياتي لك 🌹👍

    يسرى ياسريسرى ياسر15 giorni fa
  • هاذ القتالة معروفين حتى الطفل مول ست سنوات كيعرفهم داكشي باش قتلوه.وراها باينة دازو من السطح.منين الكلاب ماتو فالسطح باينة للعور

    Bouchra ChouchouBouchra Chouchou15 giorni fa
  • عليه افضل الصلاة والسلام

    Aicha zahiAicha zahi15 giorni fa
  • الله يبين الحق

    Zakaria El asriZakaria El asri15 giorni fa
  • Xt

    Khalid El MaimouniKhalid El Maimouni15 giorni fa
  • الله ياخد فيهم الحق لبذ من الوصول الى المجرمين، والله اركع واسجد وانا اسأل الله كل يوم فضحهم. مرضنا والله

    Souddi SanaeSouddi Sanae15 giorni fa
  • واين الكلب يا اخي

    ARAB FX4ARAB FX415 giorni fa
  • يارب يارب وصلهم للجواني

    اروى اروىاروى اروى15 giorni fa
  • الاعدام قليل في حق المجرمين

    al mohajir lilahal mohajir lilah15 giorni fa
  • ملاحظة بسيطة هي على شرطة المباحث استدعاء كل الأشخاص المصورين عبر الكاميرا في التصوير في 24 ساعة الاخير

    Larbi AmradouchLarbi Amradouch15 giorni fa
  • يجب محاسبة قنواة الفثن والكذب وعلى رأسهم شوف تيفي قناة الشواذ والعاهرات .من المهجر مغربي

    Simo BergamoSimo Bergamo15 giorni fa
  • أنتم يا لعروبيا سكان الداخل قلبكوم قاصح بزااف كاتقتلو الناس على والو عاندكم الأرواح فحال والو...و هادا راجع لي قلت الدين و فيكم تشايطين بنساء برجال.

    Hocien AyadinHocien Ayadin15 giorni fa
  • ياربي حتى رضيع مارحموش هاذوا مستحل يكون بني ادام هاذ وحوش شريسة ياربي على وجه ديك ملائكة ياربي فضح هاذ المجرمين وفك هاذ اللغز يارب انتقم منهم اشد انتقاد ياذا البطش الشديد انت الذي لا يطاقو انتقامه ياالله

    Mona MonaMona Mona15 giorni fa
  • ila nrsou lklab Rlach fnadaRak Radi yktlohom hada RaRaf daR Rouh Rand lah Rziza

    selma azerkiselma azerki15 giorni fa
  • لايمكن نتقبل بان عصابة تدخل تقتل 6افراد بدون ان تكشف امورهم ولو بالبصمات

    Ali GakAli Gak15 giorni fa
  • بينًا كآن كي عرفهم

    1 01 015 giorni fa
  • ليس هناك جريمة كاملة وين تروح ياقاتل

    Hamza TsoliHamza Tsoli15 giorni fa
  • لكل شيء اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان هي الأمور كما شاهذتها دول من سره زمن ساءته أزمان.......🕊🕌🕋

    Set KhanSet Khan15 giorni fa
  • Maymkanch raw7de yaktol jouj Falkland be bjouj et 6 dnass mymknch hado bzafe dyal lmojrimine Eli mamfhomche wach l3assas machf walo msm3 walo Allaho a3lam ta7rakna 3la hd nass mato chohadaa mateeawahom ljana😪😪🤲

    Rosa RositaRosa Rosita15 giorni fa
  • يقول المثل السارق غلب كم من عساس الله يرحمهم ويوسع عليهم

    Tfariti TernitTfariti Ternit16 giorni fa
  • الدولة المغربية تتعرض لعوامل تخريب خارجية وتحريض الشعب على هدم المملكة الشريفة وتحريض بعض المسؤولين ضعاف النفوس وليسوا دوي نقود عالي على اشعال الفتنة بالاغراء والتغرير احذرو نداء الشرفاء المغاربة

    Adnan IdrissiAdnan Idrissi16 giorni fa
  • Ana min lowil kan gol hada ola hado li daro had jarima 3arifinihom o 3itawihom monawim o kilab 3itawihom akile misimom Hasbona Allah wa ni3ima liwakil Ana kan tilib isidam ila matibi9 ray kitir ijiram li ja yi9itil

    Khadija StrubeKhadija Strube16 giorni fa
  • حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الروح عزيزة عند الله

    Naima IslamNaima Islam16 giorni fa
  • حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

    ᏔᎯᏞᎥᎠ- TVᏔᎯᏞᎥᎠ- TV16 giorni fa
  • خاص ماليك يرجع قانون إعدام ويأمر لسرق يقطو ليه يديه

    عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبعاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب16 giorni fa
  • نور الدين را ملي داوه لمستشفى مولاي عبد الله مات فطريق وكان تيهز جوج ملي تيسولوه شكون غدرهم مراتو الله يرحمهم كلهم رآها من عائلة الواليدة

    Hicham SaraHicham Sara16 giorni fa
    • منين جبتي هاد لخبار اخويا؟

      MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكاMBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا16 giorni fa
  • ما يمكنش عصابة على قدها دخلت للدار وحتى واحد من الجيران ما شافهم مع العلم ان الزناقي فيهم غير البركاكة يعرفوا الشادة والفادة. الجيران راه شافوا وخافوا وسكتوا . لان هدشي فعلا يخوف السيبة ولات الله يستر

    ام حفصهام حفصه16 giorni fa
  • اعدام اعدام اعدام اعدام المجريمن

    aya Mksaya Mks16 giorni fa
  • طبقوا الإعدااااام في الميدان العام ...والا فمسلسل الدم هذا لن ينتهي ابدا

    Youssra mksYoussra mks16 giorni fa
  • finhoma had rijal l7amochi bano 3la 7a9i9a dialhom kaykedbo 3la lmgharba

    natcho grizonatcho grizo16 giorni fa
  • Lah iy5od l79 fihom b4inhom it3dmo 9dam lmla2

    Zineb SemlanZineb Semlan16 giorni fa
  • الله يرحمهم برحمته الواسعة

    Halawiyat FtmHalawiyat Ftm16 giorni fa
  • او فين الدستي بينونا الموهبة والدكاء والمخباران

    Ghgg FugGhgg Fug16 giorni fa
  • أﻹعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    Mazagan2026 MazaganMazagan2026 Mazagan16 giorni fa
  • بغيت غي نعرف هاد المجرمين كيفاش كايحطو راسهم على المخدة ينعسو مرتاحين وهوما قاتلين أرواح بريئة ليس لها ذنب ،خصوصا المرأة اللي ولدت وطفلها اللي عمرو 40 يوم اش دنبهم وكذلك العائلة كلها اللي ماتت شنو دارت باش يقتلوهم. هاد المجرمين كيفاش كايحسو وكيفاش يعطيهم خاطرهم يقتلو واش البشر رخيص حتى لهاد الدرجة. الروح عند الله عزيزة وهاد المجرمين واش يبغيو اللي يقتلهم بهاد الطريقة ويقتلهم عائلاتهم. إلا عندهم شي حساب مع السيد بينو وبينهم علاش يقتلو العائلة كلها حسبي الله ونعمة الوكيل فيهم والله يسلط عليهم اللي يقتلهم ويموتو مدلولين .لأن كو كان الإعدام في البلاد كو راه تنقات من هاد المجرمين اللي مايعرفوش الرحمة مع الإنسان ماعاساك يعرفوها مع الله

    دنيا الشريفدنيا الشريف16 giorni fa
  • كون عدنا البصمات كون شيبروهم في يومين الله ارحمهم

    Abdellatif AbdellatifAbdellatif Abdellatif16 giorni fa
  • تفشي الجريمة والعنف بسبب فتوى حقوق الإنسان الصهيونية الأصل للمصالح رفهت السجون ومنعت العقاب الجسدي للمشرملين ومنعت الأعمال الشاقة لحالات العود ومنعت تنفيد الإعدام للقتلة المجرمين وسمحت بالخلوة الغير شرعية بالسجن العرب وسمحت بالعلاقة الغير شرعية وسمحت بانتشار المخدرات للانحراف والكفر لتحريك شركة التبغ والخمر ومنعت صرامة الأمن بالشارع للنضام للتسيب العارم بالحرية المفرطة .اتهويد الشرع والقانون المغربي العربي.

    Rachid RochdiRachid Rochdi16 giorni fa
  • أفترض أن من كان يقوم ببيع السلع للتاجر المتوفى هم من كانو يدرسون الطريق للمجرمين بحكم التراود بشكل مستمر على حي البائع هم من كانو يستكشفون ل هم خبايا الحي من كاميرات ...

    تيك توك ahzzتيك توك ahzz16 giorni fa
  • 😭😭😭

    Bellitou AminaBellitou Amina16 giorni fa
  • خيال واسع عندك

    Driss AflouchDriss Aflouch16 giorni fa
  • هذا الشاب الله يرحمه كان ناجح في اعماله وحياته، إذن الحسد والحقد والكراهية و الغيرة كانوا السبب في تصفية كل الاسرة، هذه الجريمة البشعة الوحشية حتى في الأفلام السينمائية لم نراها، يا ربي انتقم من هذه الاوباش عينين الضمير والقلب والانسانية، فينكم يا المسؤولين؟لم نرى أي أحد منكم ينطق ولو بكلمة في حق هذه العائلة الشهيدة وبالخصوص هناك قاصر ومولود صغير،فين حقوق الإنسان، والجمعيات والمراكز لحماية الطفولة؟؟ المغرب مشى في هاوية مع الحكام الطغاة الذين لا مبالات بالمواطنين والمواطنات، مازال ربي ينتقم من العصابة الحاكمة والعصابات المجرمة آمين يارب العالمين.

    Badia BenzaidaBadia Benzaida16 giorni fa
  • هذه 100% هذه عملية إرهابية لا يمكن ان يكون الحسد هو سبب قتل حتى الرضيع والطفل لا يمكن ان يقبله عقل

    samar 3itrsamar 3itr16 giorni fa
  • لي قتل...كيعرف الكلاب والكلاب كيعرفوه داكشي علاش قتلهم باش ميتعرفوش عليه. والقاتل من أقرب الاقربين

    safia maslouhsafia maslouh16 giorni fa
  • لله يبعد منك ولد لحرام ولله يعطي لميتك جنه وحجا عوني بأبوني

    يوسف بشناتييوسف بشناتي16 giorni fa
  • يجب تفعيل عقوبة الإعدام

    Hayat LAMJAHDIHayat LAMJAHDI16 giorni fa
  • ممكن وبعض الظن اثم المنزل المتلاصق على البيت

    Wafaa ShamiWafaa Shami16 giorni fa
  • القضية فيها العساس هو للي كيعرف كلشي في الدرب خاصهم يزيروه باش يكر شكوون معاه وعلاش

    sami wadisami wadi16 giorni fa
    • ولدهم هو العساس اصلا

      قناة بسيطة ومتنوعةقناة بسيطة ومتنوعة15 giorni fa
  • يجب التفكير في منظومة إلكترونية تشغل جهاز اندار بمكبر صوت داخل الشقة في حالة قطع اسلاك الكاميرا.

    ALJIL ADDAHABIALJIL ADDAHABI16 giorni fa
    • تحياتي . اعجبتني فكرتك شكرا لك .

      MoL AtayMoL Atay16 giorni fa
  • اللي كيقولو الإبن أغبياء صراحة أداة الجريمة كلاها

    les merveilles de salmales merveilles de salma16 giorni fa
  • من له مصلحة بمقتلهم( الورث)(2) من له عداوة (3)التركيز على الجيران وستنطاقهم بسريةتامة (4) تشريح طبي دقيق (5)تعميق البحث............. لنا تقة كامل فرجال الحموشي لتنوير راي العام بما حدث

    Mohamed FoursyMohamed Foursy16 giorni fa
    • الشرطة العلمية مالقاو والو هادو مافيا

      samir omhisamir omhi12 giorni fa
  • على ما اعتقد انه تم وضع منوم في الاكل لكل العائلة و الكلبين حتى لاتكون المقاومة من احد افراد الضحايا و المجرم اما فرد مقرب من العائلة او صديق مقرب او فرد من الجيران لم يتسلل كان في تلك الليلة موجود مع الضحايا داخل المنزل لان الابواب مقفلة علما ان الحارس الليلي لم يشاهد اي شخص و الجيران كذالك اما قتل الطفل الشهيد ذو ستة سنوات لانه يعرف القاتل المقرب و قتل الرضيع وحرقهم لانه يريد القاتل طمس الدلائل حتى لا يشك في بحث الشرطة علما ان كل رضيع لا يفارق امه في شهوره الاولى و تشك الشرطة ان الضحايا استشهدو في حريق

    Zahi ZahiZahi Zahi17 giorni fa
  • الإعدام تم الإعدام تم الإعدام ليكونوا عبرة لجميع المجرمين وليشفي غليل المغاربة لأن هدشي بزااااااااف

    Amine AmineAmine Amine17 giorni fa
  • اعتقد ان مدخل حتى من الشباك الناس وقيلا الي عملو هادشي كانو ضياف عندهم بايتين معاهم وفي الفجر ناضو ارتكبو الجريمة ديالهم يعني هادو قراااب وبزاف يصحاب يعائلة، حيث كيفاش غادي اطلعو ىدار من للشباك ولا من سطح ومشفهومش حد من جيران ،هادشي فيه ان ، والله اعلم

    islam islamislam islam17 giorni fa
    • واكيد ديك البيت الي كانو بايتين فيها المجرمين هي الي جمعو فيها الضحايا وحرقوهم باش البصمات ديالهم في ديك البيت متبانش، هذا هو استنتاجي ،والله اعلم

      islam islamislam islam17 giorni fa
  • Hercule Poirot le détective privé dommage qu'il est mort

    Hasna HassaniyaHasna Hassaniya17 giorni fa
  • Dakhlo 3andhoum man3and jirrrannnn Hadi khotta mokhattata manjiranhoum

    Hasna HassaniyaHasna Hassaniya17 giorni fa
  • هذشي خاص يطبق الإعدام في هذا البلاد هدشي غادي تيكتر بزاف بزاف المغرب غادي الهاوية

    Errami NoureddineErrami Noureddine17 giorni fa
  • وخا يتم القبض على الجناة ماهي النهاية ...النهاية السجن و الاعدام موقوف التنفيد اسرة دهبت ضحية والجناة غدي يمشيو ياكلو وينعسو في السجن هدا ليس العدل يجيب عليهم القصاص حتى يلقو عقابهم عند الله في جهنم وبئس المصير.

    Hakim BenzaroualHakim Benzaroual17 giorni fa
  • لله ياخد الحق في المجرمين

    siham 1234aysosiham 1234ayso17 giorni fa
  • الله يأخذ فيهم الحق اعداد الله حطب جهنم لا بد من إمساكهم ومعاقبتهم امام الملا

    Zainab akef ArabeiZainab akef Arabei17 giorni fa
  • اداة الجريمة غير موجودة اذن فرضية ان الابن هو الجاني فهي غير صحيحة بسبب الارث حتى هي مستبعدة لان العاءلة عندها بنت متزوجة واحتمال عندهم اولاد اخرين بسبب الحقد والكراهية والانتقام، هاد الفعلة اللي عملها مافيه حس الانسانية مافيه رحمة واكيد غادي يكون شخص كبير هو اللي خطط لها، حيث اختار وقت كتقطع فيها الرجل وهاديك الوقت بالضبط هي فاش تحرك الشياطين،

    شهيوات مطبخ سوس Cook with meشهيوات مطبخ سوس Cook with me17 giorni fa
  • الكلاب ما اظن مذبوحين كما صرح احد افراد العاءلة

    شهيوات مطبخ سوس Cook with meشهيوات مطبخ سوس Cook with me17 giorni fa
    • لا كلاب ديل بصح دخلو من شرجم رتاكبو جريمة ثم خرجو من باب باشي بعدو عنهم شبهات يتهمو ضحية هوا دار والو

      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبعاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب15 giorni fa
  • هادو اللي نفدو هاد الجريمة يحطو في بالهم ان الله عالي وعالم، والله سبحانه وتعالى غادي يحكم فيهم قريبا، واكيد غادي يكونو خلاو اثر العلم تطور شعرة تطيح من الجاني تكون سبب باش يتشد

    شهيوات مطبخ سوس Cook with meشهيوات مطبخ سوس Cook with me17 giorni fa
    • الحقيقة واحد من الجيران والعائلة والمخزن

      Abd ZrakAbd Zrak4 giorni fa
    • غايتشدو بادن الله وبغينا الاعدام امام الملا

      Brahim El miskiniBrahim El miskini11 giorni fa
    • روح عزيزة عند الخالق أخصوصا روح الأبرياء 😌

      rayan kidsrayan kids14 giorni fa
    • حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

      ᏔᎯᏞᎥᎠ- TVᏔᎯᏞᎥᎠ- TV16 giorni fa
    • لعطك صحة

      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبعاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب16 giorni fa
ITworlds