راي سعيد زدوق في ضربة جزاء الوداد البيضاوي ضد بركان

3 mag 2021
64 747 visualizzazioni

الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان

Commenti
  • البطولة ودادية واللي مرضاه الوداد يمشي يتداوا بالاعشاب والله يجيب الشفاء

    Dri KdaDri Kda22 ore fa
  • ضربة الجزاء واضحة وقانون اللعبة لا يعرفها الاسم من مر في تكوين الحكام

    Dri KdaDri Kda22 ore fa
  • B9aw hadin ghi wydad lah ilagiha likom yarbi

    El masrar KabiraEl masrar KabiraGiorno fa
  • هاداك خينة مشتيش ضربة جزاء ضد الوداد لي أدات للخسارة مشتيهاش شتي غير هادي

    IN THE BOX !IN THE BOX !Giorno fa
  • البطولة لا تربح بالبكاء الوداد هذه السنة قوية وستحصد الأخضر واليابس

    fattah khaldounfattah khaldounGiorno fa
  • كل التقدير والاحترام والتبجيل والحب الصادق للاعلامي الكبير السي سعيد ز دوق

    Med YoubiMed YoubiGiorno fa
  • la3ib kharej 3la lkaro idan machi pilanti had chi li kan3erfo

    hassan asskarihassan asskariGiorno fa
  • شفت اللقطة عدة مرات وضربة جزاء واضحة والفار بين أن مهاجم الوداد نصف الجسم ديالو داخل منطقة الجزاء والقانون واضح ويقول أن عرقلة المهاجم فوق الخط تعتبر ضربة جزاء

    Jannat NacerJannat Nacer2 giorni fa
  • ظرك رأسك مالك مفقوس

    Youssef AddouYoussef Addou2 giorni fa
  • واقيلا السي زدوق نزيدوهم حتى كاس العرش..الله يهديك ..اش عندهوم ما يعطيو .الوداد كتجيب الألقاب على دراعها ماشي بالبكا والتغرنيك ..

    Abderrahmane HajjanyAbderrahmane Hajjany2 giorni fa
  • لقد سمعت من احد الخبراء في قناة رياضة بان من الحالات التي يمكن للحكم ان يعلن فيها عن ضربة جزاء التالي : اذا ارتكب مدافع خطءا في منطقة جزاء فريقه ضد لاعب من الفريق الخصم دون ان يشترط تواجد المهاجم بكل جسمه داخل مربع العمليات. اما حكام الفار var فانهم كما يدل الاسم على ذلك يساعدون الحكم في اتخاذ القرار مع احتفاظ حكم الساحة بحق اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا للحالة. اناشد لجنة التحكيم ان تنظم حلقات عبر الاعلام الوطني لشرح قوانين التحكيم من اجل رفع كل لبس و من اجل توعية جميع المتتبعين الرياضيين.

    Abdelkbir ZidaouiAbdelkbir Zidaoui2 giorni fa
  • الوداد فيها ليتماركي 7 بلا ديك بيلانتي لمبرزتينا بيها هاداك ليكيهضر كااعي الوداد تماركي علي فرقتك 4 تشوفهم في الشاشة ليكتكول وتسفق 🤣🤣

    Sahrawi WadnoniSahrawi Wadnoni2 giorni fa
  • البيع والشرا ضربة جزاء ماكيناش

    bakhaoiua Mohammedbakhaoiua Mohammed2 giorni fa
  • ضربة جزاء غير موجودة حتى في الخيال والحكم جيد يتحمل مسؤوليته ويجب توقيفه عن التحكيم ولما لا فتح تحقيق معه ولاسيما بوجود تقنية الفار

    ABDELHADI EL INAKABDELHADI EL INAK2 giorni fa
  • ماشفتوش جوج بلانتيات ضد طنجة حتى بلانتي مكين

    Mostafa HajjabMostafa Hajjab2 giorni fa
  • صحافة المرتزقة عاش وداد الامة

    Simo RizkiSimo Rizki2 giorni fa
  • الوداد قاهر الفرق المغربية

    Simo RizkiSimo Rizki2 giorni fa
  • عندما تغلب العاطفة على المنطق والعقل يصبح الانسان خارج السرب. والصواب...فاذا لم يستطع كبح ذلك عليه السكوت حتى لا يسقط في المحظور ويصبح حليفا للاشياء الغير المنطقية والتي ستسيء اليه وحده اولا واخيرا..لكن كما يقول المثل المشهور لمن تعاود او تحكي زابورك يا داود...هههه

    Aziz SadekAziz Sadek2 giorni fa
  • ضربة جزاء صحيحة لان رجل اللافي جزء منها داخل المربع ولا داعي لنقاشات المتعصبين والغوغاء

    suidi rachidsuidi rachid2 giorni fa
  • تحية الأخ والأستاذ سعيد ديما وداد

    Chakir WidadyChakir Widady2 giorni fa
  • هه

    Oussama Ait habibiOussama Ait habibi2 giorni fa
  • ليس هناك ضربة جزاء وحتى لو كان VAR لان الصورة واضحةان اللاعب خارج المربع وعمر النمساوي لم يحتك مع مهاجم الوداد . سعيد من الرباط

    Gg GhGg Gh2 giorni fa
  • نقولها بالفم المليان. مجزرة تحكيمية فاضحة وقعت لبركان في مبارتها مع المنسحبة. التحكيم لم يكن عادلا و على الإدارة البركان ان ترفع دعوى ضد التحكيم الفاسد.ديما بركان 🧡⚽️🍹🍹

    Rafik RamdaniRafik Ramdani2 giorni fa
  • فينا وفين البطولة مالكم انتم ماعاودتوش الماتش ديال الجديدة حتى انتم خديتوا البطولة غير فابور

    Mme ZerroukMme Zerrouk2 giorni fa
  • 5 سنتيم ايه ضربة جزاء لانها كرة القدم وليس كرة الجسد هههه

    Mme ZerroukMme Zerrouk2 giorni fa
  • هاداك شفار ماشي فار هههههههه

    vrai musilmanvrai musilman3 giorni fa
  • والله العضيم دخلت الا باش نسمع الصوت ديال سعيد زدوق يذكرني بالزمن الجميل.

    laaroussi imadlaaroussi imad3 giorni fa
  • Mes respects pour cette icône de la radio et television marocaine Mr said zadouk pour ces analyses pour son allucution pour son franc parlé et il n a pas sa longue ds sa poche en + c est 1 grand connaisseur du ballon rond on regrettent bcp les anciens journalistes et consultants comme les marhoumes nourreddine gdira, hayani gharbi ect ect, pas comme les consultants de radio mars qui te pousse à zaper les matchs. ac leur commentaire et leur vocabulaire laisse à désirer. Mr Said zadouk prière de faire 1 recyclage pour ces arrivistes consultants et journalistes sportifs actuels pour leur manque d expérience et pour leur langage bledard et ds le football on utilise tjs des mots spécifiques, corrects.

    Abdellatif SenhajiAbdellatif Senhaji3 giorni fa
  • السي سعيد.....هرم من اهرام الاعلام الرياضي المغربي يذكرنا بايام شبابنا....الله يوفقك و طول عمرك

    Fouad BouzFouad Bouz3 giorni fa
  • مسكين الحلاقم .ههههههخ

    Hamady MustaphaHamady Mustapha3 giorni fa
  • ضربة جزاء أو لا لا يهم... المهم هو أن الوداد كانن أقوى و تستحق الإننصار

    Michael MichkaMichael Michka3 giorni fa
  • وخارج الخط والله تحشومة

    Youssef RajawiYoussef Rajawi3 giorni fa
  • رضوان الجييد راه ودادي ضربت الجزاء خيالية اعطيو البطولة بوحمرون هنيونا سعيد زدوق يرفض الحقيقة اللهم ان هذا منكر

    Said ElghoufriSaid Elghoufri3 giorni fa
  • سبحان الله أناس لا يعرفون الكرة ولم يمارسونها ورغم ذالك يتدخلون ويتفلسفون لله المشتكى ودادي غيور.

    Zakaria RharraZakaria Rharra3 giorni fa
  • انا رجاوي و البيلانتي ديال اللافي بيلانتي حسب القانون. بلا ما نكثرو اللغيط. النمساوي قاس اللافي فالكاري حيث باقة رجلو فالكاري.

    virgosign Aminevirgosign Amine3 giorni fa
  • جيد كنت حاس بيه خائن ودادي ودابا تأكدت

    Bouchaib DarouiBouchaib Daroui3 giorni fa
  • Daba nchoufo l wac ach ghaddir fel3osba 😱😱😱😱

    Azeddine La solitudeAzeddine La solitude3 giorni fa
  • ضربة جزاء واضحة أخذا بالقانون التالي : الضرب على الخط يعني ضربة جزاء كما أن المدافع كان داخل منطقة الجزاء. بالنسبة للاجتهاد بخمسة سنتيم مقارنة غبية. الكرة إيلا دخلت بلمتر فهو هدف ما فيهاش الاجتهاد.

    Laarous YahyaLaarous Yahya3 giorni fa
  • تحياتي للقامة الكبيرة في التعليق الرياضي سعيد زدوق.كبرنا مع التعليق ديالك.صراحة كاين فرق كبير مع بعض المعلقين الصاخبين والمزعجين.

    Abdelah MhailiAbdelah Mhaili3 giorni fa
  • تبارك الله على سي سعيد الصحفي الرياضي الوحيد الذي اتوق لسماعه ألف تحية الله يحفظك عشتنا معاك ذكريات رااائع أخي العزيز منذ 1985 كنت دائما نزيها ومحايدا لهذا كسبت قلوب جميع المغاربة ارجوا من الجيل الجديد ان يفهم قصدي. أما من ناحية ضربة جزاء هي 50بالمئة تحسب و50بالمئة لا تحسبحسب تجربتي المتواضعة في جميع لقاءات الدوريات الإوربية والعربية. انا اريد ان يتفهم اخواننا البراكنة وتحية تقدير واحترام لهم. ان الغيابات والطرد المبكر وطكتيك المدرب أضعف كليا وشكرا

    Abdeleilah BenjellounAbdeleilah Benjelloun3 giorni fa
  • Akhoya la voix zagok qq soit le sujet c est l histoire du foot durant les 30 dernières années qui défile devant les yeux allah ybarak fik etfi santé dialak

    Hajaj ZarhaneHajaj Zarhane3 giorni fa
  • ضربة جزاء وااااااضحة. اذا ارتكب المدافع الخطا وهو داخل مربع العمليات. تكون ضربة جزاء

    yogo ananasyogo ananas3 giorni fa
  • الحكم كان ضعيفا و ارتكب عدة اغلاط تقديرية و ليس حالة ضربة الجزاء .التحكيم ضعيف و جيد فيه غا تخراج العينين ضد كل الفرق بما فيها الوداد

    Farid MFarid M3 giorni fa
  • Darbate jaza wadiha

    abdellatif ouahabiabdellatif ouahabi3 giorni fa
  • حكام البطولة كلهم لا يصلحون حتى التحكيم في دوريات رمضان اللتي تجرى فالأزقة هؤلاء الحكام لو كانو فأمريكا الجنوبية كون شبعو تصرفيق ودفال

    Krikba SaidKrikba Said3 giorni fa
  • حقود بقا فيك الحال مالك مدويتي على ضربات، الجزاء للي تعطات ضد، الوداد، را، معقداك الوداظ،

    Mohamed HaririMohamed Hariri3 giorni fa
  • سير الله أهديك الحرام وليتو تحللوه ماشي بلانتي باينا ا

    Ismail s2f S2f IsmailIsmail s2f S2f Ismail3 giorni fa
  • اسي زدوق علاش ماتكلمتيش فماتش طنجة على دوك ضربات الجزاء وهديك ضربة الجزاء بحالها تعطات الرجاء مع الوداد

    شامخ شامخشامخ شامخ3 giorni fa
  • الأخ سعيد اليوم اليوم كنت ذكي ،و شديتي العصا من الوسط،كان خصو يدير الخاطر اجمهور الرجاء.لأنه أمي و مكلخ و اعروبي.المهم خاصهم كاتالوج و خوشيبات باش يالاه عسى يفهموا القانون شوية .........

    Adam ZiziAdam Zizi3 giorni fa
  • تا من خرج هاذ الفاهم في تحكيم ضربة جزاء واضحة

    Salam ChadliSalam Chadli3 giorni fa
  • ضربة جزاء صاحب الخطأ داخل المربع ...ضربة جزاء واضحة واش حنا فاهمين أحسن من الحكام.

    Salam ChadliSalam Chadli3 giorni fa
    • @ABDELHADI EL INAK الله يهديك صاحب الخطأ داخل المربع

      Salam ChadliSalam Chadli2 giorni fa
    • الله يهديك اللاعب راه خارج المربع

      ABDELHADI EL INAKABDELHADI EL INAK2 giorni fa
  • تبارك الله على السي سعيد ....المهم ما. بين البنالتي والبينالتي ورغم النقص العددي لبركان الماتش متكافئة ولكن الكادو قلب الماتس سفاه على علاه الفار باقي حرفي خاص شوية ديال ليدام...خاص الحرفية كيما كلتي

    AyaniaamaAyaniaama3 giorni fa
  • المتدخلون لا يفقهون شيئا في قانون كرة القدم ..المدافع داخل مربع العمليات وارتكب الخطأ فهنا تحل ضربة الجزاء بغض النظر عن تواجد المهاجم... إقرئوا القانون ولو مرة واحدة في حياتكم ثم علقوا...ما اقبح من يفتي بما لا يعلم وهذا حالنا في جميع الأمور.

    alawan alialawan ali3 giorni fa
    • هما جنون لي فيهم خاص وداد تخسر معها لحكم ولا ضدها بكل بساطة

      Aziz AzizAziz Aziz2 giorni fa
  • لي معجبوش لحال يخشي صبعو فكرو ايغوت الصالحين هههههههه

    khdirate abdessamadkhdirate abdessamad3 giorni fa
  • ضربة جزاء واضحة حينت العاب في الخط ... او الخط يحتسب في مربع العمليات ... سيري قراو القوانين ا جمهور العرجاء او اي حاقد ... مكتعرفوش كورة بعد منها

    adil nejmeddineadil nejmeddine3 giorni fa
  • وراه المدافع داخل المربع والى المدافع ذاخل راه ضربة جزاء...يعني خاص واحد من اللاعبين او لاعب واحد منهم ذاخل المريع ماشي بالضرورة هي المهاجم.

    redouane maniredouane mani3 giorni fa
  • صحيح ضربة جزاء غير موجودة ولكن لمادا لم تتكلمواعلى ضربة جزاء الاولى ضد الوداد لصالح طنجة وهي التي فتحت باب الرجوع في النيجة هده اخطاء يتحملها رئيي لجنة التعيينات واظن يجب تغييره

    Ahmed MorhniAhmed Morhni3 giorni fa
  • إذا كان الحكام يرومون داءما إلى جنب الوداد والرجاء سواء كانا ظالمين أو مظلومين فالفرق الوطنية الأخرى عليه أن تبقى فى القسم الوطنى الثانى ولا داعى للصعود للقسم الوطنى الأول والله ان هاذا لمنكر فهناك حلان لا ثالث لهما الأول المطلوب من السيد لقجع أن يتدخل بصرامة فى هاذه الفضائح التى تقع فى ملاعبنا الوطنية وأما أن يستدعى للبطولة الوطنية حكم من خارج المملكة كفانا من هاذا التحيز فالشعب المغربى كله تقريبا يبكى على مثل هاذه المهزلة التحكيم فى المغرب وشكرا

    Mohammed TsouliMohammed Tsouli3 giorni fa
  • ضربة جزاء الثانية غير مشروعة

    Pronostic quinté Quinté profPronostic quinté Quinté prof3 giorni fa
  • حسبنا الله ناس حاقدة مقابلة الخاويات

    Hassan NouidirHassan Nouidir3 giorni fa
  • يتحفظ في كلامه كعادته

    Ahmed VoltaireAhmed Voltaire3 giorni fa
  • كون مكانت الضربة جزاء كون كان ماتش اخر .....

    Abdul ElidrissiAbdul Elidrissi3 giorni fa
  • ليست ركلة جزاء ولكن الرجاوي مايحلش فمو، را بحالها لي عطاو لراجا فكأس العرش ضد الوداد وعتقهم الحكم من الاقصاء وداو اللقب مازال، لقب على قدو، أما هادي ديال الوداد غير حاسمة، ولا هاديك بينالتي وهادي لا؟ بنادم وجهو قاصح، ترجلو شوية، ماكتحشموش.

    AsmlalAsmlal3 giorni fa
  • واحد كربوووز عاض فخرية سير اش داك لشئ كورة وداد كبيرة عليك داك لي من تافراوت عندك وم شي كورة بعدة كنهضر علا وداد كبيرة عليك اكربوز

    Råchïd winnersRåchïd winners3 giorni fa
  • 4:0 hydo bit 3:0 fin kyn lmochkila ga3. Widad kan3rgo 3la tonilidyra lih widad lhnach dima m9ross dima widad

    Råchïd winnersRåchïd winners3 giorni fa
  • دبا الوداد ملي ربحو كلشي وقف زالمشكل تواحد مهضر ملي تظلم الوداد 3 ماتشات متابعين والله تأكدنا بلي بركان ولقجع ضد الوداد ملي كانو ضد الرجاء مكيهضروش متقبلوش خسران بركان هذه السنة عارفين راسهم ناقصين ومع ذالك درتو هكذا والرجاء والله والله والله العظيم لقجع باغي يعطيهم البطولة أو كأس العرش تفكرو هضرتي والوداد غادي زيدو عليها الحكام

    ghiate yasserghiate yasser3 giorni fa
  • السلام عليكم العدالة صعيبة على حكام المغرب أولا هادك الحكم الموجود فلفار السي الجيد ضد الفريق البركاني من زمان والوداد ديما لها حق في جميع الأخطاء من طرف الحكام واش خوف من الجمهور أو. ؟؟؟ ولو ماكان سوء التحكيم لكان فريق الوداد في وسط الترتيب

    benyounes Belghazibenyounes Belghazi3 giorni fa
  • من حق اي شخص يقول راي ديالو ولكن انت حسن من حكام واش قاري تحكيم هاد لمغاربة والله حتى باز تحكيم كيحلو فيه يقدرو يدرو لك حتى عملية جراحية الى بغيتي كاين لوصل حتى لقمار

    Beddouz BrahimBeddouz Brahim3 giorni fa
  • مني حتك بالافي كان رجليه داخل الخط وانتهى الكلام براكا من كترت الفهامة لانه الوداد را اكتر فريق تحكر هو الوداد سالينا

    Meriem MouarrafMeriem Mouarraf3 giorni fa
  • J'aime

    Ahmed kouhlyAhmed kouhly3 giorni fa
  • هادو اسي زدوق لكيهضرو على ضربة جزاء را غير رجاويين ماشي بركانيين 😂😂😂😂😂

    Reda doulyazalReda doulyazal3 giorni fa
  • بيلانتي باين هذا عرفتها فين قال كوفرا قلت بيلانتي هذا خاصو يرجع الفار

    Naima BenfarajiNaima Benfaraji3 giorni fa
  • الوداد ربح الماتش عن جدارة واستحقاق فين كنتو من تعرض المهزلة تحكيمية مع طنجة علاش هاد الحقد والغيرة على الوداد اتقو الله علاش الغيرة من الوداد علاش علاش

    Mohamed AsriyMohamed Asriy3 giorni fa
  • سي زدوق صحافي وماشافش اللقطة ...علاش راك جاي داير الحلقة??? اودي كلشي مستافد مكانش لي خاطيه

    محمد أمين رجاويمحمد أمين رجاوي3 giorni fa
  • Sado9 chtak rir li ja katst9blo fuiltri

    Salim KhalfaouiSalim Khalfaoui3 giorni fa
  • قولينا اسي افلاطون . بلانتي ديال وجدة ضد الوداد .لي برا الخط . ماقلتي عليه والو . أولا هادا ضد الوداد ايها المحلقمون

    alhadad wydadialhadad wydadi3 giorni fa
  • وبركان عيانة بضربة جزاء اوغير ضربة جزاء وتقصات من كاس الكاف بشوهة كبيرة

    HARMAKA ZARWATAHARMAKA ZARWATA3 giorni fa
  • علاش سي زدوق مهضرتيش على ضربات الجزاء لي تحرم منهم الوداد في شحال من مقابلة وزيد ضربات الجزاء لي تصفرو ضده مجانا وخصوصا مع طنجة

    simo wacsimo wac3 giorni fa
    • خويا حيد العاطفة وهدر فلوجيك الوداد في عهد الناصيري كاتاخد البطولات قمونة هبائا منتورا وماغانجيوش ندرقو الشمس بالغربال

      RAJA YESRAJA YES2 giorni fa
  • لنفرض هاديك ماشي ضربة جزاء علاش بركان ماسجلات؟

    HARMAKA ZARWATAHARMAKA ZARWATA3 giorni fa
  • 🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🍌🍌🍌🍌🍌🍌🍌🍌🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🤣🤣🤣🤣🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒

    Ismail HindiIsmail Hindi3 giorni fa
  • تفسير القانوي هو ان المدافع النمساوي دار الخطء هو داخل المربع

    Lora KoraLora Kora3 giorni fa
  • 👍👍👍👍👍👍 صحيح

    Ziad LaatmaniZiad Laatmani3 giorni fa
  • ضربتي جزاء ضد طنجة ماشي مشكل ياك...غير الا كانت لصالح الوداد لا.

    M'BARKI M'HAMEDM'BARKI M'HAMED3 giorni fa
  • بداية الخطاء فوق الخط

    Omar RadiOmar Radi3 giorni fa
  • Si jiyed o l gezaze o tamsamani o boselim o daki redad m3rof inhiyazhom l 🦆🦆🦆🦆🦆🦆🦆

    khlaif shopkhlaif shop3 giorni fa
  • ضربة جزاء واضحة راه ضربو فالخط والقانون الجديد واضح

    Tarik AthletTarik Athlet3 giorni fa
  • علاش مكتهدروش البوطولة كاملة وهو تحكيم ضضوا ضربة جزاء واضحة فين كونتي نهار لي علن ضربة جزاء للمحمدية ضد الوداد والله مكتحشم سير تكمش

    Tarik AthletTarik Athlet3 giorni fa
  • ما بقا ما يتشاف. لا تحكيم. لا مصداقية .

    Boumediene TalbiBoumediene Talbi3 giorni fa
  • دائما دموع كلينكس البكاء الله عز الواصلي لي شرشمهم

    Wac LahrisiWac Lahrisi4 giorni fa
    • والله يعز الشيبي لي ....... الي واعرة هو الشيبي ولد الرجاء والواصلي ولد الرجاء ثم الشيبي ضربكم بالفوز أما الواصلي غي التعادل ايوا شنو بانليك

      Dima MarocDima Maroc3 giorni fa
  • تحية وتقدير احسن صحافي في المغرب السي عادل العماري كيحكم بي ليكين ماشي محايد اشمن اجتهاد واش انت كتشوف احسن من جيد نعل الشيطان

    Wac LahrisiWac Lahrisi4 giorni fa
  • salam. akhi zdiq dak si mohamd wach tanjaoi ola rajaoi

    Mohmed AadraouiMohmed Aadraoui4 giorni fa
  • تبارك الله عليك السي سعيد منين إيكون الضمير إيكون كلشي (الضمير خير من ألف شاهد)

    mohamed mohamedmohamed mohamed4 giorni fa
  • ضربة جزاء ديمة وداد موتو بسم هه هه هه

    Aicha IdrissiAicha Idrissi4 giorni fa
  • Wallah tu as raison donner le championnat au WAC et c'est tout

    Hassan BassouHassan Bassou4 giorni fa
  • الضربة جزاء التانية مشروعة

    Abdellatif YaarafAbdellatif Yaaraf4 giorni fa
  • كبرنا معاك اسي سعيد الله يخليلك صحيحتك

    Hamza AhmedHamza Ahmed4 giorni fa
  • مفهمتش علاش احسن صحفي سعيد زادوق ميكونش في جزيرة احسن من تونسة احسن صحفي في دوال ايفريقيا

    Mohamed KabliMohamed Kabli4 giorni fa
  • غادي نديوها حلالا طيبا تعبو عليها الوداد اوديعونا في 2 ضربات جزاء مع طنجة شكون هضر علينا فيهم اوزيدون رابحين بديك ضربة اولا بلا بيها اوديما وداد

    meryam rommanimeryam rommani4 giorni fa
  • بنالتي قانونيا اللاعب البركاني ف المربع

    infosport résuméinfosport résumé4 giorni fa
  • الرياضة تربية واخلاق

    Lo LaLo La4 giorni fa
ITworlds